مـنـتديـات شمس
أهلا بك فى منتدى شمس ونرحب بك عضو معنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مـنـتديـات شمس
أهلا بك فى منتدى شمس ونرحب بك عضو معنا
مـنـتديـات شمس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أسطورة فى الابداع والتميز

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

قصة من واقع الحياة الاليمه

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1قصة من واقع الحياة الاليمه Empty قصة من واقع الحياة الاليمه الجمعة فبراير 15, 2008 10:31 am

shams

shams
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى

كنت ذات يوم مغرمة بحب شاب من نفس عمري , وكان يبادلني الحب كنت لا اغمض جفني الا على صورته

الجميله , وكنا نتكلم بالهاتف كثيرا و نخطط لمستقبلنا و حياتنا بعد الزواج .

كذلك كان بيني و بينه لم اصارح احدا من اهلي بحبي له سوى اختي التي تكبرني بعامين , و بعد تخرجه

من الكلية اتى الى ابي لخطبتي طالبا الزوج و كانت الفرحه لا تسعني و اختي تبارك لي قدومه الى منزلنا

و جديته في علاقته بي , كنت فخوره بنفسي حيث و ضعت ثقتي في محلها شخص حبني و احترمني .

كنت اتوسل الى اختي ان تذهب الى الصاله حتى تسمع الحديث الذي يدور بين ابي و حبيبي , تمر الدقائق

كانها ساعات في لهفة الى معرفة موعد كتب الكتاب , و في لهفة اشد الى معرفة ليلة الدخله

كنت احلم حلم اليقضه بكل ما فيه امشي في غرفتي و هو يجاذبني اطراف الحديث ونحن في الزفه

يالله ما اجملها من احلام ورديه كانت قريبه جدا من ان تكون حقيقيه و , و , و, , و , و , و لكن !!!!!!!!!!

حدث مالم اكن احسب له حساب . اتاني خبر قالصاعقه . رفض ابي ذلك العريس رفض حبيبي لماذ ؟

بحجة ان ابن عمي يريدني عروسة له , وانا , يالله هل نحن في القرن العشرين . ما هذا ؟

اكاد ان اصاب بجنون لا اريد ابن عمي , اريد حبيبي , لم استوعب ذلك بقيت في غرفتي ثلاث ايام لا اعلم هل انا

على قيد الحياه ام لا ؟ بقيت لا يفارق الدمع عيوني يا الهي ما ذا افعل ؟ اكاد ان اجن .

لقد فكرت في الانتحار كثير فهو الطريق الاقصر للخلاص , وفكرت في مهاتفة ابن عمي و اطلاعه على الحقيقه .

ارجوكم ساعدوني ماذا افعل ؟

https://ro7e.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-